Thursday, May 23, 2019

en Plein Air at Big Bend Texas

(watercolor on paper)
en Plein Air at Big Bend, Texas
with Outdoor Painters' Society

5 comments:

laixinjie said...

good!!https://customdv.com

ahmedseo said...

الدكتور أحمد عبد السلام هو دكتور تحويل مسار المعدة المشهور عالميًا وأستاذ الجراحة العامة وجراحة المناظير في كلية الطب في القصر. أجرى أكثر من 5000 عملية جراحية في مستشفيات أخرى، وتكمن خبرته في عمليات تحويل مسار المعدة. حصل على تقييم عالٍ لخبرته، حيث حصل على تصنيف 75 من 75 من قبل الزوار.

CLADING2222 said...

ترغب في نقل اثاث منزلك بطريقة احترافية تعامل مع شركة انجزني وادة من افضل شركات نقل الاثاث في مصر, تتمتع بسمعة طيبة في كل ركن من اركان الجمهورية .

CLADING2222 said...

الكثير منا و خاصة المقبلين على الزواج ولا يعرفون كيفية نقل العفش والأثاث من محافظة إلى أخرى، لذلك من الافضل التواصل علي تليفون شركة السلطان افضل شركة نقل عفش لان الشركة لديها مدربين ومتخصصين في نقل العفش من مكان لآخر دون حدوث أي خدش أو تلف.

CLADING2222 said...

يقول الدكتور محمود ناصر أستاذ جراحات الأوعية الدموية وعلاج القدم السكري، فأمراض الشرايين الطرفية تصيب الأوعية الدموية وتمنعها من أداء وظيفتها على الوجه الأكمل، حيث تفقد الشرايين مرونتها وقدرتها على ضخ الدم إلى الأطراف , ففي حالة علاج انسداد شرايين الساق يقل وصول الدم والأكسجين إلى الساقين بسبب ضيق أو انسداد الشرايين المغذية للقدم .